إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال وجواب عن الامراض الجنسية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

طيب ابتعدو عن الحرام

مجهووووود اكثر من راااائع ويعطيك العافيه:sm182:

ما شاء اله تبارك الله جهد تشكر عليه
        http://www.picamatic.com/view/5185546_%20_1_~1/

الف شكر على الموضوع الاكثر من رائع ننتظر منك المزيد

مشكور اخوي وماقصرت بس انا عندي مشكله ومتعبتني لي سنتين وانا قلقان نها ياليت الاخوان يساعدوني المشكله ان عندي الم تحت الخصيه احتمال تكون البروستاتا سويت تحاليل بول ومزرعه بول وسليمه وسويت تحليل للمني وسليم اما المزرعه طلع فيها مايكروب الستربتو كوكاي وعرضتها للدكتور وقالي (ماودي اقول) بس قولولي وش الحل وهل فيه تحاليل ثانيه لاني بصراحه تعبان منها نفسيا وشكرا انتضر ردود المختصين وجزاكم الله خيرا

ما شاء الله بارك الله فيك علي هالجهد

مشور والله لايحرمك من الاجر

(( الهم عاملنا بما انت اهله ولاتعاملنا بما نحن اهله ، انت اهل التقوى واهل المغفرة )) في البداية اصبحت نادم وانشا الله لن اعود الى ذلك الذنب ، بعد ممارسة الجنس بيوم اويومين والعياذ بالله , ظهرت لي بعض الاعراض التالية بالتسلسل ظهرت حبة في الكتف ثم في الفخوذ حبوب حمرا ليست بكبيرة , ثم ظهرت حبوب في الصدر والظهر مع بعض الحكة في الظهر , وبدات اشعر بتعب وخمول وعدم تركيز وارهاق عام بجميع الجسم ,والم في الظهر ويمتد الى اسفل الظهر واحيانا الم اسفل الخصية واحيانا الم في البطن ولاكن ليس بمغص,ونشوفة في الحلق مع ظهور حبوب حمرا صغيرة وتشققات على اللسان , وظهرت حبوب بيضا صغيرة على شكل بثور على طرف الشفة العلوي من الجنبين ,وكذلك اشعر في بعض الاحيان ان جسمي يرشح بمجرد ما اشعر ببعض الحر ,وكذلك عند النوم , واحيانا اشعر بعض اجزاء جسمي تقشعر خاصة الجهة اليسرى من الجسم . ثم ذهبت الى احدى المستشفيات وعملت تحليل دم وبول مع بداية ظهور هذة الاعراض .وظهرت نتيجة تحليل الدم سليمة وقال لي الدكتور لاتظهر فيروس الايدز الابعد 1شهر الى 3 شهور، وانا عملت التحليل بعد العلاقة ب3 ايام تقريبا , وقال لي الدكتور ان عندي التهاب بول وسيلان ولكن لم يخرج لا صديد ولا دم ولا مني , ولم يحدد نوع الالتهاب , واصبحت خايف ومتوتر ،واسال الله العلي العظيم ان يسترني ويكيفيني من هذا المرض وجميع المسلمين , فافيدوني بما لديكم ولكم جزيل الشكر وهل هناك امراض مشابهة لنفس الاعراض.... (( الهم عاملنا بما انت اهله ولاتعاملنا بما نحن اهله ، انت اهل التقوى واهل المغفرة ))
                  مع العلم ان هذه الحبوب تكون في البداية حمرا ثم الاحظ بقع صغيرة الحجم تميل الى اللون الاسود تقريبا ؟فهل هي من الاعراض ؟ كفانا الله واياكم ؟
                  وهل تبدا اعراض المرض بعد يومين او اربعة ايام ؟ وان كان صاحب البنية ضعيف ؟
                  افيدوني جزاكم اللة خيرا وادعو لي الله العلي القدير ان يكفيني ويسترني .انه مجيب الدعاء.

افيدوني وادعو لي الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد . ان يكفيني وجميع اخواني المسلمين من هذا المرض . ويهدي ابناء وبنات المسلمين ويحفظهم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
                      ياجماعة الخير تكفون عندي سؤال و أبغاكم تجاوبون بكل صراحه لاني والله تعبت نفسيا والمشكله إني علي اختبارات الان ( الله يوفقني ويوفقكم)
                      سؤالي هو
                      قبل 7 أيام كنت في الجامعه واظطريت اذهب إلى دورة المياه , المهم بعد ما قضيت حاجتي ( بول) فتحت الصنبور لقيت ما فيه مويه المهم معي منديل
                      وقلت خلني افتح السيفون وأخذ منه مويه بالمنديل ( طبعا كان حمام كرسي عربي ) فتحته اندفعت المويه بقوه وجاء المنديل مويه المهم نظفت نفسي بالمنديل وطلعت .
                      السؤال هل ينتقل مرض الايدز والامراض الجنسيه من هذه الطريق
                      تكفون ردو علي والله اعيش بأزمه نفسيه . مشكووووووووووووووورين

المشاركة الأصلية بواسطة أماني المستقبل مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
                        ياجماعة الخير تكفون عندي سؤال و أبغاكم تجاوبون بكل صراحه لاني والله تعبت نفسيا والمشكله إني علي اختبارات الان ( الله يوفقني ويوفقكم)
                        سؤالي هو
                        قبل 7 أيام كنت في الجامعه واظطريت اذهب إلى دورة المياه , المهم بعد ما قضيت حاجتي ( بول) فتحت الصنبور لقيت ما فيه مويه المهم معي منديل
                        وقلت خلني افتح السيفون وأخذ منه مويه بالمنديل ( طبعا كان حمام كرسي عربي ) فتحته اندفعت المويه بقوه وجاء المنديل مويه المهم نظفت نفسي بالمنديل وطلعت .
                        السؤال هل ينتقل مرض الايدز والامراض الجنسيه من هذه الطريق
                        تكفون ردو علي والله اعيش بأزمه نفسيه . مشكووووووووووووووورين
                        لايمكن ان ينتقل الفايروس عبر الطريقه التي ذكرتها

أريحوني نفسيا أرجوكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , ياجماعة الخير عندي مشكله لو سمحتم
                          قبل يومين جاوب علي شخص على مشكلتي لكن حبيت أتأكد , المشكله هي
                          ( أنا طالب في الجامعة ذات يوم ذهبت إلى دورة المياه ولكن بعد ما قضيت حاجتي من (البول) آسف على هذه الكلمه , كانت المشكله أنه لا يوجد مويه في الشطاف فكان معاي منديل وقلت خلني افتح السيفون( حمام كرسي عربي) فتحته واندفع الماء بقوه داخل الكرسي العربي ( يعني دارت المويه داخل الكرسي ) أخذت مويه بالمنديل من هذا الماء . السؤال هل الامراض الجنسيه
                          ( الايدز , الهربس ...) بواسطة هذه الطريقه , مع العلم أنه جاوب علي شخص قال لا يمكن أن تنتقل بواسطة هذه الطريقه . لكن الصراحه قاعد أقرأ في النت وجلست أوسوس وزكمت شوي وجتني نفاضه بجسمي , أفيدوني أرجوووووووووووووكم , أريد شخص متخص وفاهم أرجوكم , وحبيت أسأل هل الوسوسه تؤثر على نفسيه الشخص , لاني والله صرت أوسوس , أسأل الله لكم التوفيق والسداد.

--------------------------------------------------------------------------------

بنفس ضعيفة وغلبة للشيطان مارست الجنس مع فتاة ليل بدناوة نفس..واجريت تحليل
                            p24 combo بعد هذا الامر بشهر تقريبا وكانت سلبية وقال الاخصائي انها قطعية ما دامت بعدها بشهر وللتاكد اعد الفحص بعد 3 شهور
                            ولكن قبل ال3 شهور ب5 ايام اغواني الشيطان ثانية ومشيت وراء حقارة ودنو نفسي ومارست الجنس مرة اخرى مع فتاة أخرى ...والله اني رجعت الى الله وتبت اليه
                            ولكن هل تحليل p24 compo بعد شهر من الآن يعد قاطعا للعلاقتين أم ماذا أفعل.. حيث سيكون قد مر على العلاقة الاولى 4 شهور والعلاقة الثانية شهر واسبوع تقريبا

الله يبعد عنك مرض الايدز ويحفظك
                              واتمنى انها تكون اخر مرة وانك تضع الله قدامك وتبعد عن هذي الامور

thank 4 u

mshkoooooooooor.eatek 1000 afea

يعمل...
                                X