إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من الممكن ان تحب شخصا عمرك ما شفته في حياتك ?? ....!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الى الاخت دنيا الحزان

الى اختي دنيا الاحزان اني احب اشخاصاً لم اكلمهم حتى في الطرق التي ذكرتيها لكنني احبهم من اعماق قلبي و اتمنى لمحادثتهم او ان اتقابل معهم لكن كيف ومتى هو السؤال الذي يجب ان يطرح
    اسف للتدخل
    :sm197::sm197::sm197::sm197::sm197::sm176::sm188:: sm188::sm188:
    لا حياة لمن تنادي و لا نداءُ للحياة

المشاركة الأصلية بواسطة ضرغام العراقي مشاهدة المشاركة
      ياأخي الصدق والكذب غير الحب هنا يقصد الحب بمعناه الحقيقي اي انك تنسى كل الذين حولك وتبقى تفكر بمن تحب دون توقف وبلذي يفعله بلحظه التي انته تفكر فيه وماذا يأكل وماذا يشرب وتبقى مشتاق لرؤيته ولسماع صوته حت لو أنك لم تعرفه ولم تراه وقد اصبحت هذه الظاهره منتشره جدا بلمجتمعات العربيه حتى اني اعرف بعض الاصدقاء وصلت علاقتهم للخطوبه والزواج قريب انشالله والرسول صلى الله عليه واله وسلم لم يقصد الحب في حديثه وانا لست مع فكرة الحب بهذه الطريقه ولكن أؤومن بها لأني قد رأيتها بأم عيني ولاداعي للأنكار الانسان طبعه الحنان مهما كان عصبيا ودائم الميول للجنس الاخر ولد كان او بنت اسف على الاطاله

لا بالعكس بس اخي العزيز ضرغام هو الاخ هنا يقصد بما انو اغلب العلاقات من هاذا النوع تكون مدعاة لشك (غير مضمونه) ممكن هنا الشخص يكدر يفرق بين ماذا كان المقابل يكذب عليه او لا واسند حديث عن الصدق والكذب ويسلمو على مداخله القيمه منور اخي
      التعديل الأخير تم بواسطة wlwl; الساعة 27-05-2010, 07:27 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة hagred مشاهدة المشاركة
        الى اختي دنيا الاحزان اني احب اشخاصاً لم اكلمهم حتى في الطرق التي ذكرتيها لكنني احبهم من اعماق قلبي و اتمنى لمحادثتهم او ان اتقابل معهم لكن كيف ومتى هو السؤال الذي يجب ان يطرح
        اسف للتدخل
        :sm197::sm197::sm197::sm197::sm197::sm176::sm188:: sm188::sm188:
        اخي اسفه على تدخل بس كيف حبيتهم وانت مابحياتك حكيت معاهم او قابلتهم ب( حب غريب ) بس انشالله تحكي معاهم وتلتقي فيهم عن قريب

المشاركة الأصلية بواسطة tealab مشاهدة المشاركة
          ياجماعة ربنا خلق لنا العقل وميزنا به عن سائر مخلوقاته, لذلك علينا استخدامه.
          الحب الحقيقي لا يأتي من الشات ولا من النت "يمكن ان يكون وسيلة وصول" , لانه العين تعشق و الاذن تعشق ,لذا لابد من لقاء حقيقي ,يستكشف احدهم الاخر بشرع الله .
          سئل رسولنا الاعظم محمد صلى الله عليه و سلم "" بما معناه "" كيف نفرق بين الصدق و الكذب ؟ فأجاب: هكذا وو ضع يديه على صدغه بين العين و الاذن . أي بين ما اسمع وبين ما أرى . وعسى ان تكون الفكرة قد وصلت ؟ :sm177:
          مداخله رائعه جدا مثل العاده يسلمووووووووو اخي منور

تستعجبين لكني فقط اعرف اسمائهم وطرية عيشهم و بعض المعلومات العامة لا اكثر لكن لم تجيبي على التسائل كيف و متى يكون الموعد المحدد لمقابلتهم للحب الذي ذكرتية انت اما الذي ذكرتة انا فيكون السؤال كيف و متى و انى وكم يبعد الللقاء ؟
            ارجو ان لا تتحسسو مني و من طرقي
            لا حياة لمن تنادي و لا نداءُ للحياة

ولو مادا افهم قصدك (في غموض بكلامك) بس منور الموضوع اخي

المشاركة الأصلية بواسطة دنيا الاحزان مشاهدة المشاركة
                مداخله رائعه جدا مثل العاده يسلمووووووووو اخي منور
                بل انت اكثر من رائعة , دائماً طروحاتك شيقة وانسانية, بارك الله فيك ويسلموووووووووووووووووووووووووو, .دائماً تلتقطي افكاري سريعاً .
                تحياتي لك .:sm197:

المهم راح تتكون مشاعر واحاسيس واشتياق ويبقى الصدق والكذب بيد المقابل صح لو غلطان؟؟؟
                  المرأة التي تقول :
                  أن جميع الرجال خون? !
                  لا يعني أن?ا جربت الرجال جميع?م
                  بل ان الرجل الذي خان?ا
                  كان يعني ل?ا
                  ( كل رجال ال عالم ) !!
                  d..moon

المشاركة الأصلية بواسطة ضرغام العراقي مشاهدة المشاركة
                    المهم راح تتكون مشاعر واحاسيس واشتياق ويبقى الصدق والكذب بيد المقابل صح لو غلطان؟؟؟
                    اكيد هاذ الشي يعتمد على طرف الاخر ومبادئه وضميره ويسلموووو ضرغام على ارائك الرائعه وانت اكيد مو غلطان كل شخص اله وجهة نضره
                    التعديل الأخير تم بواسطة wlwl; الساعة 28-05-2010, 10:14 PM.

الموضوع مقسم فمنه حـب الاخـوه فيما بينهم ومنه الحب الايماني ما بين البين ومنهم الحـب المتعارف عليه الذي اتوقع هو من تتكلمون عنه : فـ اقـووول : وكلــي يقيــن لاننا بالنهايه بـشـر احسـاس ولحم ودم :

الاذن تعـشق قبل العين احيانا .. والاقــوى ان يـعـشق القلــب دائما وابـــدااااا ,,

فأذا عشق الـقلب ولم يرى (فـ القلب اعمى) يقبل من يحــب بكل عـيوبـه !! فلا ينكــسر هذا الحـب مهما طـال الزمـان ,,

فــكم فــارقنــا نــاس على الصــوت ولــم اراهم الى هذا الوقت والـى الان اسمع صــداهــم !!

انا نـــعم اؤمن فـيه ولاكن بدرجه معقوووووله ,, بس بالنهايه مو بجـدارة مـثل ارض الواقــع ,,

فــا انا اؤؤكد ان هـذا الطريق / صعب الممشـــى ,, ويبقى طررريق مشؤؤم بنظـر الكثــيـر !!

تحــياتي لك اختـي دنـيـا ع الطرح ,,

:sm205:
                      التعديل الأخير تم بواسطة مخبر سري; الساعة 28-05-2010, 06:26 PM.

صراحة ترددت كثيرا فى المشاركة

وانا اؤيد كلام الاخ مخبر سرى

اى نعم انا لى اصحاب لم ارهم قط والحمد لله لم اندم على معرفتهم بالعكس

فانا احترمهم واجلهم كثيرا

ولكن اذا كنتى تقصدين الحب بمفهومه الاخر بين الرجل والمرأة

هو ليس مستحيلا ولا صعبا ولكنه يبقى حب القلوب فقط وليس العقول

ويظل القلب والعقل فى صراع

ولكن ربما يكون هناك من عاشو التجربة ونجحوا وهناك من فشلوا

يظل الامر معلقا

تقبى مرورى ويسلموا على الموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة مخبر سري مشاهدة المشاركة
                          الموضوع مقسم فمنه حـب الاخـوه فيما بينهم ومنه الحب الايماني ما بين البين ومنهم الحـب المتعارف عليه الذي اتوقع هو من تتكلمون عنه : فـ اقـووول : وكلــي يقيــن لاننا بالنهايه بـشـر احسـاس ولحم ودم :

الاذن تعـشق قبل العين احيانا .. والاقــوى ان يـعـشق القلــب دائما وابـــدااااا ,,

فأذا عشق الـقلب ولم يرى (فـ القلب اعمى) يقبل من يحــب بكل عـيوبـه !! فلا ينكــسر هذا الحـب مهما طـال الزمـان ,,

فــكم فــارقنــا نــاس على الصــوت ولــم اراهم الى هذا الوقت والـى الان اسمع صــداهــم !!

انا نـــعم اؤمن فـيه ولاكن بدرجه معقوووووله ,, بس بالنهايه مو بجـدارة مـثل ارض الواقــع ,,

فــا انا اؤؤكد ان هـذا الطريق / صعب الممشـــى ,, ويبقى طررريق مشؤؤم بنظـر الكثــيـر !!

تحــياتي لك اختـي دنـيـا ع الطرح ,,

:sm205:
                          يسلمو مداخله رائعه جدا

المشاركة الأصلية بواسطة هارمونى مشاهدة المشاركة
                            صراحة ترددت كثيرا فى المشاركة

وانا اؤيد كلام الاخ مخبر سرى

اى نعم انا لى اصحاب لم ارهم قط والحمد لله لم اندم على معرفتهم بالعكس

فانا احترمهم واجلهم كثيرا

ولكن اذا كنتى تقصدين الحب بمفهومه الاخر بين الرجل والمرأة

هو ليس مستحيلا ولا صعبا ولكنه يبقى حب القلوب فقط وليس العقول

ويظل القلب والعقل فى صراع

ولكن ربما يكون هناك من عاشو التجربة ونجحوا وهناك من فشلوا

يظل الامر معلقا

تقبى مرورى ويسلموا على الموضوع
                            منوره حبيبتي

رأيي ان الحب ماله مكان ولا زمان وماله مناسبه او وقت محدد
                              تقبلوا مروري

منوره حبيبتي اكيد احنا نحترم جميع الاراء

يعمل...
                                X