إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسئلة الإمتحان الورقي للأخصائيين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تسلمي يا عسل اللة يديك العافية معليش تعبتك بس مكن أسالك سؤال جابو ليك اسئلة من الدورة بتاعت الإنعاش القلبي ألرئوي الأخدنها ولة دي دعاية ساكت من الناس...وأمتحنتي بكمبيوتر ولة ورق ... الى يوفقك يا رب و امتحانك يوم شنو انشالله أنا جل ليوم 23 3 بالعربي انشاالله...

الله يرضى عليكم يا أهل المنتدى ألي امتحن أمتحان الهيئة عشان يصير أخصائي مختبر أمراض دم قريب يوريني طريقة الامتحان أو من وين ادرس لان معظم الأسئلة ألي في المنتدى لي التقنين أو جنرل الى يحفظكم ردو علي ولا امتحاني قرب و جدا خايفة كل الناس تقول صعب ومافي أحد ينجح من أول مرة أفيدوني الله يجزكم خير بي أي معلومة ....

لا مافي اسالة من دورة الانعاش القلبي والامتحان حقي كان ورقي ام سي كيوز طبعا تختاري الاجابة الصحيحة يعني ما تخافي يمكن تضرب معاك بالحظ

انشاءلله ربنا يسهلا عليك كدة ويوفقك تنجحي وتمري من اول مرة بس ادعي قولي يارب ..انا ماجاية اخوفك وخصوصا انتي حسب علمي امتحانك باقي ليو اقل من شهر وزمنك ضيق بس انا بقول الشي الشافتو عيني انا قريت مذكرات ابو رشاد وابو شادي ديل وجات منها حاجات بسيطة وذاكرتا من مرجع اسمو essential hematologyقالو الهيئة بتخت منو امتحانا برضو جاتني منوحاجات وفي حاجات كانت مفاجاةبالنسبة لي وحتى لما طلعتا كنتا واثقة من حلولي لكن ادوني نسبة 47 % و ناس الهيئة ديل مرات بعاكسو الناس كدة وبعضهم قالو لي اسال واراجع يعني انا ما اول زول تحصل معاو بس الناس ديل دايرين الصبر مع انو الصبر كمل عديل وبعضهم قالو الاول بجي صعب والتاني بجي ساهل وغايتو
          وعموما يا نوسة هو امتحان اختياري يعني (يستوي فيه الذين يعلمون والذين لا يعلمون) في ناس حظها بيضرب وفي ناس زيي كدة بس انتي كربي الدعوات شديد واقري المذكرات الموجودة هنا في الموقع برضو وانشالله حظك يكون اوفر من حظي
          ماعايزه ةاكتر عليك الكلام بس اخر شي انو طبيعة الاسالة كانت دقيقة ومتنوعة شديد وشاملة وفيها نظري وعملي ..
          واي سؤال اي استفسار انا حاضرة ما تترددي ...وادعي لي معاك

تسلمي يا عسل واللة ما بتقصري اللة يديك العافية ويوفقك في الدنيا والأخرة يا رب و انتي كمان شدي حيلك و انشالله حتنجحي باذن واحد أحد ...أنا نزلت المذكرات والامتحانات ألفي الموقع و عندي صحبتي قالت بتجيب لي (essentail hemtology) بس حابة أسالك لو متذكرة اسئلة ألوكيميا كانت شنو أو الأسئلة القولتي عن (spleen and pregnancy) كانت شنو...وتسلمي يا عسل...

شاكر لكم هذاء الجهد

مرحبا لكل الزملاء يا اخت مخبريه وبس لو كل يوم تكتبي لينا سؤال من النمازج العندك حاتكوني ساعدتنا كتييييييييييييير والله يجيزك كل خير

يعمل...
                X