إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للي حاب يقدم فمستشفي الطب الرياضي يالرياض

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

[QUOTE=KOKO;184531]أنا قصدي مثل شنو الأسئلة في الكيمياء وإلا هيماتولوجي وإلا بكتيريا و أشياء عامة

ومعليش اختي أتعبتك معي بالأسئلة[/QUOT

والله في اسئله عن الهيما وكريات الدم الحمراء والبيضاء و المايكرو يركزون فيه على الgram +ve and gram-ve
    هذا الي اسمع عنه بس الباقي مادري والله بس انشا الله خير:sm170:

المشاركة الأصلية بواسطة بكالوريوس أحياء دقيقة مشاهدة المشاركة
      انا اليوم ياأعضاء كنت عند عبدالله الشمري مدير شئون التوظيف

طبعا كالعادة جلس يتكلم عن التخصص وانه وانه كباقي سائر المستشفيات

وجلس يقول انو التخصص مو هذا التخصص المطلوب بالمختبرات , فقلتله طيب (يالبروفيسور) والتصنيف

والخبرات ماتفيد ؟ انا مستغرب اتعب وبالنهاية حتى كلمه حلوه ماألقى من هالمستشفيات

المهم قالي انا بحاول اعرضها على مدير المختبر وبشوف ولو انو التخصص مو هذاك الزود

ياناس ياعالم ابغى وظيفة اترزق فيها وأوكل عيالي حلال مو معقوله , الى متى والمشكله

ثلاثة الآف وراضي ولكن حطمني بزيادة , المهم اكمل السالفه جلس يقول كلاااام مايفهم

يقول لو وظيفة ادارية راح تتعلم مع الوقت لكن هذا مختبر حياة أو موت , , اللي يسمعه يقول جايه بشهادة

فراش والا قهوجي عندي خبراتي ودوراتي وشهاداتي ولكن حسبي الله ونعم الوكيل ...... الواحد مايطلع من بطن امه عالم وكل شي يجي بالممارسه والخبره والانسان يتعلم سواء ادارية او هندسية أوطبية , مستحيل انسان عنده علم وشهادات ويمسك على طول مسؤولية مستحييييييييييييل لكن يبغون يعقدون الأمور والحمدلله على كل حال

طبعا فيه ناس يمكن يسألون ؟ ليش ماتقدم على التعليم , فأقولهم اني مقدم على الوظائف التعليمية والغير تعليمية من عام 1427

والى الآن ماحالفني الحظ .... آسف على الإطالة ولكن فعلا اليوم تضايقت بشكل كبير يعني

وش أسوي بالله عليكم وش نعمل اجار بيت واعيال ومسؤلية ..... إلى متى ياوطني

أخوي شوف لك المستشفيات الخاصة عندك عبد الرحمن المشاري ودار الشفاء يبغون أخصائيين وفنيين وما ظنتي إنهم مايوافقون لك وبعضهم يأخذونك بعد بدون تصنيف

والله ييسر لك وين مارحت

المشاركة الأصلية بواسطة بكالوريوس أحياء دقيقة مشاهدة المشاركة
        انا اليوم ياأعضاء كنت عند عبدالله الشمري مدير شئون التوظيف

طبعا كالعادة جلس يتكلم عن التخصص وانه وانه كباقي سائر المستشفيات

وجلس يقول انو التخصص مو هذا التخصص المطلوب بالمختبرات , فقلتله طيب (يالبروفيسور) والتصنيف

والخبرات ماتفيد ؟ انا مستغرب اتعب وبالنهاية حتى كلمه حلوه ماألقى من هالمستشفيات

المهم قالي انا بحاول اعرضها على مدير المختبر وبشوف ولو انو التخصص مو هذاك الزود

ياناس ياعالم ابغى وظيفة اترزق فيها وأوكل عيالي حلال مو معقوله , الى متى والمشكله

ثلاثة الآف وراضي ولكن حطمني بزيادة , المهم اكمل السالفه جلس يقول كلاااام مايفهم

يقول لو وظيفة ادارية راح تتعلم مع الوقت لكن هذا مختبر حياة أو موت , , اللي يسمعه يقول جايه بشهادة

فراش والا قهوجي عندي خبراتي ودوراتي وشهاداتي ولكن حسبي الله ونعم الوكيل ...... الواحد مايطلع من بطن امه عالم وكل شي يجي بالممارسه والخبره والانسان يتعلم سواء ادارية او هندسية أوطبية , مستحيل انسان عنده علم وشهادات ويمسك على طول مسؤولية مستحييييييييييييل لكن يبغون يعقدون الأمور والحمدلله على كل حال

طبعا فيه ناس يمكن يسألون ؟ ليش ماتقدم على التعليم , فأقولهم اني مقدم على الوظائف التعليمية والغير تعليمية من عام 1427

والى الآن ماحالفني الحظ .... آسف على الإطالة ولكن فعلا اليوم تضايقت بشكل كبير يعني

وش أسوي بالله عليكم وش نعمل اجار بيت واعيال ومسؤلية ..... إلى متى ياوطني

مسا الخير اخوي والله ماتوقعت انو يسوون كذا مع اني سمعت انو عندهم عجز كبير لاني اعرف زميله لي بالمستشفي وتدري انهم راحو يشتكون من نقص الموظفين قبل يومين يقولون لهم مافي احد جاي يقدم وكل الي يقدمون ماعندهم رخصه الهيئه

يعني صاير لا الي يشتغل مرتاح ولا العاطل مرتاح الكل يعاني:sm200:

شكلو هم حابين يقلصون عدد الموظفين عشان التوفير
        مادري هذا الي انا شايفته ولا المفروض واحد بخبرتك ينقبل على طول
        من جد رضينا بالهم والهم مارضي فينا

كان وودي اساعدك وافيدك العذر والسموحه ياخوي:sm177:

يعمل...
        X