إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الوسواس أنهى حياتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سالت الدكتور عن سالفة 6 شهور وخبرني انه هذاك الجيل القديم والحين عالميا يستعملو الجيل الثالث والرابع، فلا تحاتي مافيك الا الخير ان شاء الله و بخصوص الخاص مستحيل يكون احسن من ناحية المختبر الفرق انك تحصل النتيجة اسرع من الحكومة، عندنا في الخاص تحصل النتيجة بعد ساعة بالكثير اما الحكومة اسبوعين تمر عليك كانها قرنين :sm171:

• الحمدلله يعني مثل ماقال تعبن من الوسواس
      صادق ياسبووون ساعه كانها شهر لا والمشكله يعني مالوم الي
      يوسوس هذا مرض خطيرر الله يكفينا شره شوف كيف الصور الي تقطع
      القلب حقت المصابين وماله علاج بعد لوانه الواحد يموت على طول ارحم
      لكن موت بطي الله يشافي المصابين ويكون بعونهم ومهما كان اهم شي
      الواحد يصبر ويتوب الى الله
      http://www.youtube.com/watch?v=d9Dn0pBcZwE&feature=fvsr

• ماخبي عليك الصور تجنن الواحد واذا تلاحض اي صورة تشوفها في عضو من اعضاء الجسم تبدا تحس بوخزات في نفس المكان في جسمك، الله يشفي جميع المرضى ان شاء الله الي علينا الحين نتوب ونسال ربنا المغفرة على ذنوبنا، وان شاء الله يتقبل توبتنا

• استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه، بسير انام شوي واصحى بعدين اصلي الفجر واروح الدوام

• والله ذبحني حرقان اللسان وربي تعبت منه :sm177:

• انصحك تروح تفحص وش بيتغير الي الله كاتبه بيصير
              انا بكره بروح المستشفى افحص ادعوا لي انا محتاج دعوة صادقه
              يالله تستر ياكريم الخوف ذبحني وش اسوي اذا قالو فيك شي
              قولو لي وش اسوي

• هل فحوصاتي السابقه كافيه
                مع ان الاعراض الي عندي اول مره تجيني
                وانتفاخ الغدد ذبحني كلها للايدز الله يكفينا شره
                الخوووووووووف ذبحني ارجوكم انصحوني
                اللهم ارحم ضعفي اللهم ارحم ضعفي
                اللهم ارحم ضعفي وابعد عني الايدز

• بشان تحاليل الايدز، انا من سلطنة عمان والمستشفيات عندنا جميعهم الخاصة او الحكومة سالتهم عن الفحوصات اكدولي انهم يستعملو اليسا الجيل الثالث، انا عملت الفحص الاول في مستشى خاص بتاريخ 22/1/2011 في حدود 11 اسبوع من الممارسة وطلعت hiv1&hiv2 negative 0.15 انتضرت لحد تاريخ 15/2/2011 عشان اكون متاكد من اني عديت ثلاث شهور وعملت الفحص في مستشفى حكومي وطلعت النتيجة negative 0.33 بصراحة ملكني الوسواس عشان النسبة ارتفعت وعملت تحليل ثاني البارحة 18/03/2011 في نفس لمستشفى الخاص إلي عملت فيه تحليل اول مرة طلعت النتيجة nrgative 0.57 بصراحة انصدمت النسبة تزيد بس المخبر يقول عادي، ايش معنى هاالارقام و هل اتطمن مافيني شي ولا انتضر اكمل ستة شهور وانا خايف تطلع النسبة 1.00

ابغي شخص خبير مختبرات او دكتور مختبرات يشرحلي شو معنى الارقام احترت بصراحة النسبة زادت بديت اتشكك و رجعنا للوسواس القديم الله يصبرنا جميعا على ما ابتلينا فيه

• دشيت موقع medhelp.org وسالتهم نفس السؤال وهذي الاجابة في الرابط بس الي جاوب مش دكتور شخص متعايش باالمرض!!

http://www.medhelp.org/posts/HIV-Pre...t/show/1484511

• اخواني الواقي الذكري يحمي من الايدز بنسبه عاليه جدا وهو الطريقه الوحيده والافضل لدى العالم للحمايه من الايدز

يعني اللي سواء علاقه بواقي لايشيل الهم ويحط انشالله بباله انه سليم بنسبه 98%

وهالكلام من علماء وخبراء ومراكز للايدز

• - استعمال الواقي الذكرى يحمى من الأمراض المنقولة الجنسية بشكل عام ومنها الإيدز، لذا فمن الصعب انتقال المرض مع وجود الواقي الذكرى

• وماذا عن مص القضيب بدون واقي وهذا هو اللي مخوفني ؟؟،،

لساني أبيض ياجماعة وفيه حبوب كثيرة لاتعد ولاتحصى ..

• حالتي حاله .... مص القضيب يعتبر من الجنس الفموي وهو اصلا ما ينقل المرض

Oral sex is just not a risk factor for HIV
                            الجنس عن طريق الفم ليست مجرد عامل خطر لفيروس نقص المناعة البشرية

http://www.medhelp.org/posts/HIV-Pre...d/show/1446320
                            ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

• أجل اللي فيني ايش .. كل مكان بجسمي يألمني وربي ماأتخيل وهذا واقع أعيشة ناهيك عن ألم اللسان وبياضه وكثرة الحبوب اللي فيه ،، أول مره يصير فيني كذا ياجماعة مو معقوله مافيني شي ..

شاكر لكم .

• الله يطول عمرك .... هذا الوسواس ... نكون صرحين... معظمنا ما يهتم فيه ... ولا يعتبر الوسواس مرض ..... وخاصه انه الاول مره يجيه حاله من التفكير بااي شي خاصه الامراض ..

اللي فيك وسواس متى ما تركته رااح يتنسحب الاعراض اللي تحس فيها
                                ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

يعمل...
                                X