إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نماذج أسئلة أخصائي مختبر " 2011 "

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الله يوفقك ويخليك أنا باذن الله أخوك من سوريا وأتيت الى المملكة منذ شهرين وكما تعرف الأوضاع هناك صعبة جدا فعين على التلفاز لمتابعة أخبار الأهل وعين على الكتاب فالرجاء أذا موجودة عندك مع الحل فمنها لم أستطع حلها الرجاء ثم الرجاء أن تبعثها لي على الايميل dr.raghed_kuritibe@hotmail.com ولك جزيل الشكر والعافية

آلسـلام عليكم

آخـوي عـاشق الحـور

هل آسئله اخصـائي مختبر ؟ نفـس آسئله فني مختبـر ؟

أخ محمد قريطبي اي نعم الاسئلة المحلولة متأكد من حلها .. و عليكم السلام ي العمري طبعا لآ في اختلاف كبير .. ممكن يجيك من أسئلة الفني سؤالين تلاتة بالكتير و هذآ يدل ع اختلاف الاسئلة و درجة النجاح كمان مختلفة الفني النجاح من 40 % أما أخصائي النجاح من 50 %
        التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الحور; الساعة 29-02-2012, 06:46 AM. سبب آخر: اختياري

أخ محمد قريطبي اي نعم الاسئلة المحلولة متأكد من حلها .. و عليكم السلام ي العمري طبعا لآ في اختلاف كبير .. ممكن يجيك من أسئلة الفني سؤالين تلاتة بالكتير و هذآ يدل ع اختلاف الاسئلة و درجة النجاح كمان مختلفة الفني النجاح من 40 % أما أخصائي النجاح من 50 %

الى الأخ عاشق الحور معليش اتحملنا رجاءا بس أنا حابب أعرف ليش حطولو امتحاني كتابي مو برومتريك مع انو مين ما سالت من الشباب بقلي قدم برومتريك موكتابي ؟ وهل يوجد اختلاف بين اسئلة البرومتريك واسئلة الهيئة ولك جزيل الشكر

ياربي والله مره صعبه الله يستر بس حافحفظها والله يسهل ..

بس فين الاجوبه

شكرا جزيلا على الاسئله وياريت لو عندك اي اسئله تانيه ياريت تنزلها
                  انا كمان امتحاني قرب ومش لاقيه اسئله وجزاك الله خير

الى عاشق الحور الله يخليك سلسلة الاسئلة الأخيرة اللي واضعها مع الاجوبة في اسئلة كتيرة حلها خطأ الرجاء التأكد ولك جزيل الشكر

السلام عليكم يااخ عاشق الحور انا اختباري قرب ومايمديني اذاكر من ملخصات ولا مراجع وضايعه مني عارف اذاكر من فين ممكن اعتمد على الاسئله كليا ان شاءالله واعدي الامتحان حتى لو بس درجه المرور ولا الاسئله لوحدها مو كافيه ياريت توضحلي وجزاك الله خير

يجزاك الجنة اخوي عاشق الحور ما قصرت وكثر الله من امثالك

يعمل...
                        X