إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بشرى بمناسبه العيد لكل ممتحن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هذه اسئله اخصائي يااخوان
    يااخ على مايعتمد عليها بس في اسئله كثيره في النتدى اجمعها وذاكر منها وياريت تطمنا

لولي انتي سويتي دوره الانعاش القلبي الرئوي ومتى امتحانك في الرياض مابعد حددتيه

جزاكي الله خيرررررررررررررررر

رَضيتُ بِما قَسَمَ اللَهُ لِي ........ وَفَوَّضتُ أَمري إِلى خالِقي

كَما أَحسَنَ اللَهُ فيما مَضى ......... كَذَلِكَ يُحسنُ فيما بَقي

ايوا يا داليا سويت الدورة قبل شهرين
          والامتحان ما حددته متى بالضبط بس اخر يو حيكون 16-9 لازم ادخل قبله ان شاء الله

امين جمعا ربنا يجازينا الخير يا اخت لولي اول ماتمتحني بشرينا حاليا من فين بتذاكري بالضبط انا في جده لو امتحنت قبلك ان شاءالله انزلك نماذج

اوكي يا عمري باذن الله بنزل النماذج اول ما اخلص امتحاني انا دحين جالسة اراجع واطلعت شوية على اسئلة الهيئة لقيت انو مافي داعي نضيع الوقت في دراسة اشياء مالها داعي مثلا من
              الهيماتولوجي نذاكر فيها : أنواع كل الفحوصات واستخدامها, الصفة التشخيصية لكل مرض , أسباب المرض ومعلومات مثل المعدلات الطبيعية والحساب بعض المعدلات وأنواع الصبغات ومضادات التجلط
              المايكرو: http://www.docstoc.com/docs/12718206...CAL-PROPERTIES هذا موقع شفته ممتاز لكن تركزي على البكتريا نوعها هل سالبة او موجبة ومتحركة او لا وفيها ابواغ او لا والكابسول كذلك والامراض التي تسببها , ومكان اخد العينة والفحوصات التاكيدية على الاطباق والفحوصات الكيميائية عندي ملف وورد عن نفسي بعتمد عليه بس ماني عارفة كيف ارفقه هنا بالموضوع اذا تعرفو الطريقة وروني بنزله لكم
              البيو ماني عارفة على ايش اركز ولا ايش احس اني حايسة فيه الصراحة
              الباراسيت تركزي على المسبب والعائل والناقل والامراض المسببة يعني فقط معلومات لان في النماذج ما اشوفهم متعمقين فمافي داعي نضيع وقت كثير فيها
              المناعة بقرأها من أي ملخص وبنك الدم نفس الشي
              والمواد اللي عليها درجتين ما بركز فيها كثير بقرا لها نماذج وبس

انتي متى امتحانك؟

انا ماحددت بس ان شاءالله نهايه الشهر ذاكري ملخصات شادي لبنك الدم ماتخرج منها ان شاءالله صحباتي ذاكرو منها

جزاكي الله خير ويجعله في موازين حسناتكم ,,,,,, ياناس حاولت احل الاسئله وماعرفت كيف احلها الي عندو الحل ياريت ينزلو

انا اختباري بعد كم يوم ومـــــاني عـــــــارف حــــل الاسئلة

اخ سارج والله يا ريت عندنا حلول بس بعضها محلولة انت في اي منظقة ومتى اختبارك بالضبط؟

انا في مكه واختباري يوم الثلاثاء

ساعدوني حد يعرف حل للاسئله هذي اخباري بعد كم يوم

نصيحة يا اخ سراج حاول حلها لوحدك عشان تثبت المعلومة انا صراحة ما مسكت كل النماذج وامتحاني الاربعاء ان شاء الله

ولو عندك الاسئلة اللي ما عرفت حلها جمعها ونزلها هنا واللي يقدر بيحلها ان شاء الله

يعمل...
                                X