إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتيجة تحليل الكومبو .. ابن سينا او المختصين الرجاء الدخوول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

طيب اخوي ابن سينا الاجهزة بمختبرات البرج هل هي حساسة جدا اكثر من اجهزه بعض المستوصفات مثل اللي عطاني 1.05 ؟ ام لا فرق .. انا كل خوفي انه مؤشر لبداية الاصابه او ان الفايروس اصبح خامل ؟

انا بعد غد اكمل الاسبوع الثامن .. وراح احلل بمستوصف ثاني تحليل الليزا دعواااااااتكم ماتكون بوزيتف

بالنسبة للايدز, لا علم لى بأن الفيروس يمر بحالة خمول مناعية.
      ان شاء الله تكون النتائج سالبة.
      وقل رب زدني علما

هل احتاج ان اعمل فحص pcr ب 1700ريال والنتايج بعد اسبوعين ..

اطلاقا, لا تحتاج....
          وقل رب زدني علما

ابن سينا .. شوف هذا فحص بعد شهر وطلع سلبي وعاده بعد فتره ثانية وطلع مصاب

حسبي الله ونعمممم الوكيل رجع لي وسواس المرررض بشكل قوي .. ياااااااااارب ارحمني واغفر لي

http://www.arabslab.com/vb/showthread.php?t=29704

عملت تحليل بمستشفى الملك سعود بنفس اليوم اللي عملت فيه تحليل الكومبو بعد 6 اسابيع من الاشتباه .. بتقنية اليزا واخبروني ان النتيجة سلبية

ولا زلت قلق بسبب نتيجة المستوصف الاول 1.05 وماني قادر انساها من مخي

وسويت عندهم بالمستوصف تحليل هربس وطلعت النتيجة 0.197 سلبية وبرقم قليل .. طيب ليه hiv 1.05 ايجابي عندهم ! تفكون احد يفسر اللي صار معي قتلني الوسواااااس ؟ وجهازهم اسمه كومباس

اخى الكريم لم يبق لديك عذر, الصورة اصبحت واضحة, والنتائج سالبة, قل الحمد لله رب العالمين, وعد لحياتك الطبيعية وانس الماضي,
                اما لماذا اجابى المرة الثانية ؟ فقد اجبتك مرات عديدة من اول مرة, قلت لك انهم لديهم مشكلة فى الجهاز او المحاليل, ولم يتصرفوا مع النتائج بالشكل الصحيح, لانه عليهم ان يتحققوا من النتيجة قبل اعطائها.
                الآن وقع ما وقع, وانتهى الامر ونجاك الله, هل تريد ان تعود سليما الى اهلك وتعيش مستقبلك, ام تريد ان تبقي فى نفس الدوامة؟
                ارى ان تنسى الماضي بدل البحث عن تفسيرخطأ عابر حصل فى جهازاو محاليل او خلل فنى....
                وقل رب زدني علما

شكرا لك ابن سينا على تجاوبك معي .. واسف اذا ازعجتك .. لكن اعذرني فانا صغير بالعمر واكبر اخواني ولدي مستقبل ولهذا السبب انا قلق

طيب بسألك عن الفترة 6 اسابيع هل هي كافية جدا ؟ لتحليل الكومبو و تحليل الليزا

هل ممكن تتغير النتيجة بعد 90 يوم او شي نادر ام مستحيل ؟ لان اغلب المختصين اسألهم ويقولو عيد التحليل بيوم 90

واعتذر مره اخرى على الازعاج .. بس انا لازلت بقلق بشأن 90 يوم اخاف تتغير النتيجة

هل الفترة كافيه لشخص طبيعي عمره 21 ولا يعاني من اي امراض مناعية او غيره ولا يدخن او يتعاطى مخدرات

اخى الكريم, لا يوجد اي ازعاج, بالعكس تماما, لقد سرنى كثيرا تواجدك وثقتك فى المنتدى,
                      اما النتائج, فكن على ثقة تامة انها انشاء الله لن تتغير.
                      بارك الله فيك وفى اخوتك واسعد حياتكم و جنبكم كل مكروه, يجب ان تعلم ان هذا الموضوع انتهى كليا, لكن عليك ان تترك الايدز الاكبر : الوسواس. لا بد ان تساعد نفسك واهلك, والا دخلت فى دوامة لن تخرج منها سليما.
                      وقل رب زدني علما

يعمل...
                      X