إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة معاناة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اشكرك اخ 123123 على تجاوبك انت وباقي الدكاتره والاعضاء ,,,

بالنسبه لتحليل p24 اتذكر اني فعلته قبل 5اشهر , اي بعد علاقتي بسنه وشهرين على قد ماتذكر , وعملت اليزا واقزم ونيجاتف

التائب و غلطان ...

تحليل P24 اسمه بالأصل HIV Combo test ولكن الإسم الشائع له هو P24 .

HIV Combo تعني اجراء تحليلين في نفس الوقت .. التحليل الأول هو للبحث عن بروتين الفيروس والأخر الأجسام المضادة .. نعم يتم عملهم مع بعضهم البعض ..

يساعد هذا التحليل بالكشف المبكر عن المرض . لأنه يبحث كما قلت لكم عن البروتين فإن وجده فهذا يعني الإصابة .. وإذا لم يجده فهناك امر من اثنين .. إما انه سيجد الأجسام المضادة وبذلك نعرف ان المريض مصاب وإما الا يجد الأجسام المضادة فنعرف ان المريض سليم ولا يحتاج لإعادة التحاليل .

لماذا قلت ان التحليل بعد اسبوعين يعتبر إضاعة للمال .. لا اقصد انه غير دقيق .. ولكن اقصد انك تكتفي بعمل تحليل الأجسام المضادة فقط وهو ما يكلفك نصف المبلغ فقط .. اي انك إذا عملت احد التحليلين بعد 6 اسابيع فستكون النتيجة واحدة . بعد 6 اسابيع اكثر من 95% من الناس ستظهر لديهم الأجسام المضادة في حال الإصابة .. وال5% المتبقين هم اشخاص اصيبوا بالمرض ولكن مناعتهم ضعيفه بالأصل لأنهم إما استخدموا ادوية مثبطة للمناعة اي تجعل المناعة ضعيفة وذلك بسبب عمليات نقل الأعضاء أو انهم كانو مصابين بالسرطان اعاذنا الله وإياكم واستخدموا العلاج الكيماوي أو الإشعاعي .

التائب ... اذا اردت عمل تحليل P24 فلك حرية الإختيار ولكن انا لا انصحك به لأنك وصلت لمرحلة تجعل تحليلك دقيقة بنسبة 99.9 % صحيحة ... لماذا ليست 100% لأني لا اعرف ان كنت ممن كتبت عنهم باللون الأحمر .. فإن لم تكن منهم فأنت سليم بنسبة 1000000000% بإذن الله .

اخي ندمان .. انت عملت تحليل p24 بعد مرور سنة وشهرين ... لا يهمني الجزء المتعلق بالبروتين في تحليلك لأني كما قلت سابقاً ان تحليل الأجسام المضادة بعد مرور 6 اسابيع كااافي إذا لم تكن ممن في الكلام الملون بالأحمر ... بالنسبة لك حتى ولو كنت منهم فنتيجتك بعد هذه المدة قطعية جدا جداً .

ندمان انت تسرف بالتفكير في هذا الموضوع ... صدقني لو كنت مصاباً لأكتشفت ذلك من تحاليلك .. لايوجد اي نوع من انواع الإيدز يختفي لمدة اكثر من 3 أشهر ... اخي العزيز .. 75مليون شخص اكتشف انهم مصابين بالفيروس خلال 3 أشهر من إصابتهم ... فهل سيكون جسمك غريب عن اجسام هؤلاء الناس .. لا وكلا ...

صدقني التفكير بالمرض والخوف منه يسبب امراض نفسية انت بغنى عنها .. والله ثم والله ثم والله ان تحاليلك تثبت انك سليم ..

بالنسب لك اخي التائب وسؤالك عن الأشخاص الذين يقولون ان تحليل p24 غير دقيق فهؤلاء يقصدون انك لو قمت بعمل تحليل البروتين فقط .. وهذا انتهى منذ زمن بعييد .. التحليل الأن عبارة عن البروتين والأجسام المضادة وهو يعتبر تحليل الجيل الرابع اي احدث الإبتكارات ..

انت قمت بعمل التحليل بعد 33 يوم .. انت سليم ولا تحتاج لإعادته .. ولكن لو اصريت على ذلك فإذهب إلى مختبر البرج واطلب تحليل أجسام مضادة .. مختبر البرج لديه اجهزة حديثة ومتطورة وسيعطيك نتائج دقيقة بإذن الله .. ولكن قم بعمله بعد 6 اسابيع ..

صدقني لو ذهبت لأحد الأخصائيين هناك وقلت له انك عملت تحليل HIV Combo والمعروف لديك بـ P24 سيقول لك لا داعي لعمل اي تحليل اخر ..

بالتوفيق ولا تنسونا من صالح دعائكم ...
      الحمد لله الذي عفاني من عواقب ذنوبي

====================================
      سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة 123123 مشاهدة المشاركة
        التائب و غلطان ...

تحليل P24 اسمه بالأصل HIV Combo test ولكن الإسم الشائع له هو P24 .

HIV Combo تعني اجراء تحليلين في نفس الوقت .. التحليل الأول هو للبحث عن بروتين الفيروس والأخر الأجسام المضادة .. نعم يتم عملهم مع بعضهم البعض ..

يساعد هذا التحليل بالكشف المبكر عن المرض . لأنه يبحث كما قلت لكم عن البروتين فإن وجده فهذا يعني الإصابة .. وإذا لم يجده فهناك امر من اثنين .. إما انه سيجد الأجسام المضادة وبذلك نعرف ان المريض مصاب وإما الا يجد الأجسام المضادة فنعرف ان المريض سليم ولا يحتاج لإعادة التحاليل .

لماذا قلت ان التحليل بعد اسبوعين يعتبر إضاعة للمال .. لا اقصد انه غير دقيق .. ولكن اقصد انك تكتفي بعمل تحليل الأجسام المضادة فقط وهو ما يكلفك نصف المبلغ فقط .. اي انك إذا عملت احد التحليلين بعد 6 اسابيع فستكون النتيجة واحدة . بعد 6 اسابيع اكثر من 95% من الناس ستظهر لديهم الأجسام المضادة في حال الإصابة .. وال5% المتبقين هم اشخاص اصيبوا بالمرض ولكن مناعتهم ضعيفه بالأصل لأنهم إما استخدموا ادوية مثبطة للمناعة اي تجعل المناعة ضعيفة وذلك بسبب عمليات نقل الأعضاء أو انهم كانو مصابين بالسرطان اعاذنا الله وإياكم واستخدموا العلاج الكيماوي أو الإشعاعي .

التائب ... اذا اردت عمل تحليل P24 فلك حرية الإختيار ولكن انا لا انصحك به لأنك وصلت لمرحلة تجعل تحليلك دقيقة بنسبة 99.9 % صحيحة ... لماذا ليست 100% لأني لا اعرف ان كنت ممن كتبت عنهم باللون الأحمر .. فإن لم تكن منهم فأنت سليم بنسبة 1000000000% بإذن الله .

اخي ندمان .. انت عملت تحليل p24 بعد مرور سنة وشهرين ... لا يهمني الجزء المتعلق بالبروتين في تحليلك لأني كما قلت سابقاً ان تحليل الأجسام المضادة بعد مرور 6 اسابيع كااافي إذا لم تكن ممن في الكلام الملون بالأحمر ... بالنسبة لك حتى ولو كنت منهم فنتيجتك بعد هذه المدة قطعية جدا جداً .

ندمان انت تسرف بالتفكير في هذا الموضوع ... صدقني لو كنت مصاباً لأكتشفت ذلك من تحاليلك .. لايوجد اي نوع من انواع الإيدز يختفي لمدة اكثر من 3 أشهر ... اخي العزيز .. 75مليون شخص اكتشف انهم مصابين بالفيروس خلال 3 أشهر من إصابتهم ... فهل سيكون جسمك غريب عن اجسام هؤلاء الناس .. لا وكلا ...

صدقني التفكير بالمرض والخوف منه يسبب امراض نفسية انت بغنى عنها .. والله ثم والله ثم والله ان تحاليلك تثبت انك سليم ..

بالنسب لك اخي التائب وسؤالك عن الأشخاص الذين يقولون ان تحليل p24 غير دقيق فهؤلاء يقصدون انك لو قمت بعمل تحليل البروتين فقط .. وهذا انتهى منذ زمن بعييد .. التحليل الأن عبارة عن البروتين والأجسام المضادة وهو يعتبر تحليل الجيل الرابع اي احدث الإبتكارات ..

انت قمت بعمل التحليل بعد 33 يوم .. انت سليم ولا تحتاج لإعادته .. ولكن لو اصريت على ذلك فإذهب إلى مختبر البرج واطلب تحليل أجسام مضادة .. مختبر البرج لديه اجهزة حديثة ومتطورة وسيعطيك نتائج دقيقة بإذن الله .. ولكن قم بعمله بعد 6 اسابيع ..

صدقني لو ذهبت لأحد الأخصائيين هناك وقلت له انك عملت تحليل HIV Combo والمعروف لديك بـ P24 سيقول لك لا داعي لعمل اي تحليل اخر ..

بالتوفيق ولا تنسونا من صالح دعائكم ...

مشكور أخوي 123123 على هذا التوضيح والله يجعل أيامك كلها سعادة ويبعد عنك مكروه

بس أنا الوحيد في هذا المنتدى اللي سببت لك أزعاج تحياتي لك ولسعة صدرك والله يخلي

لك الوالدين ويجعلك أنت وياهم في أعلى الجنان.

بس تحملنا الحين وأذا صرت دكتور أسنان أن شاء الله بدور على عيادتك وراح أستمر في أزعاجك....

تحياتي لك والله يطمن قلبك

100% correct answer my friend 123123
          :extra77:

123123 بالنسبه لكلامك لاحظت عليك انك تقول ممكن لايعطي التحليل نتيجه صح اذا كان الشخص مناعته ظعيفه ,,, 123123 انا من الناس اللي مناعتهم ظعيفه , حتى انه احيانا يجيني خمول رهيب بجسمي ولا اعرف لماذا ,, وايضا قبل شهر كنت مصاب بالانفلونزا , تخيل قبل شهر فقط , والان احس جسمي خامل جدا , لماذا لا اعرف

معلش ياجماعة الخير عندي سؤال ممكن يكون سخيف لكن محتاج رد عليه ضروري من الاخ المشرف الدكتور moz والاخ 123123 والسؤال هو:
              هل مجرد وضع اليد علي فرج الانثي والعبث به بدون ايلاج اوجماع يمكن ان ينقل العدوى

المشاركة الأصلية بواسطة التائب1971 مشاهدة المشاركة
                معلش ياجماعة الخير عندي سؤال ممكن يكون سخيف لكن محتاج رد عليه ضروري من الاخ المشرف الدكتور moz والاخ 123123 والسؤال هو:
                هل مجرد وضع اليد علي فرج الانثي والعبث به بدون ايلاج اوجماع يمكن ان ينقل العدوى

والله بصراحة بقولك اللي أعرفه لأني ماخليت شي عن هذا المرض الا قرأته

أتوقع لاينتقل المرض بهذه الطريقة لأن على حسب ماقرأت أن هذا المرض لاينتقل بسهوله

والله ماودي أدوخك لكن ودي أساعدك بقدر الأمكان وأن شاء الله يفيدك الأخ 123123 والدكتور moz

تحياتي لك والله يجنبنا وأياك شر هذه الأمراض والله يستر على جميع المسلمين

إلى جميع الأخوة

وخصوصاً 123123

جزاكم الله ألف خير

ودفع الله عنا جميعاً كل مرض وسوء

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

الأخ غلطان .. ان لما قلت مناعة ضعيفة حددت مين هم الأشخاص اللي راح تكون مناعتهم ضعيفة ... لكن بالنسبة لك ليت ضعيف المناعة ... الانفلونزا ليست دليلاً على ضعف المناعة .. فهي تأتيك وتأتي غيرك ..

لا تنسى اني قلت ان تحليلك بعد 6 اسابيع كافي لو كنت شخص طبيعي وبالنسبة للأشخاص ضعيفي المناعة فتحليلهم بعد 3 اشهر كافي ونسيت نفسك انك عملت تحاليل بعد مرور سنة واكثر ...

لا داعي للخوف وللتفكير في هذا الموضوع ... صدقني انك سليم

بالنسبة لسؤالك اخي التائب ... لا ينتقل الفيروس بالطريقة التي ذكرتها الا في حال وجود قطع ( ليس جرح عادي او كحت في الجلد ) بل اقصد قطع يسيل من الدم في يد الرجل ... اما الحرح البسيط لا ينقل المرض..

هذا والله اعلم وبالله التوفيق..

دعواتكم لنا بالعافية والتوفيق..

123123 انا اقصد ان مناعتي ضعيفه بأني عرضه للامراض مثل (الزكام وانفلونزا وحساسيه ) اكون عرضه لهم بسرعه ,,,

123123 اتوقع بانك دكتور نفساني لان اسلوبك ماخذ محمل عدم التخويف والترييح للناس ,, وهذا جزاه عند ربك تجده ,,

123123 كما انت عارف علاقتي الجنسيه ((الخطره)) كان لها سنتان تقريبا ,, سوف اقولك لو مع ان كلمة (لو تفتح ابواب الشيطان) لو يا123123 الشخص اللي مارست معاه كان معاه ايدز هل يعني هذا خلوي انا من المرض ولايوجد شك 1% باني مصاب؟ انا كثرة الاسئله معاك لانو كل الاعراض طلعت فيني ولكن الفحص سلبي

مثل انتفاخ غده تحت الفك , انزال الفضلات وانتو بكرامه يكون سريع . ولكنه ليس اسهال , ولكنه سريع , ايضا يخرج فيني (دمل) والان يوجد دمل بانفي ولا اعلم ماهي ,
                        لو أن هذي أعراض الأيدز كان ياكثر اللي عندهم أيدز بعدين ياخوي أنت وش يدريك أن الشريك مصاب

والأ لا .

توكل على الله ولاتخلي الشيطان يلعب فيك .

أنا لي ستة أسابيع من العلاقة المحرمة وحالتي حالة الله يكشف عنا وعنك .

لكن على حسب كلامك لك سنتين من العلاقة وش ذا الايدز اللي مختفي له سنتين

ترا الوسوسة تجيب أمراض الدنيا فيك وأقسم بالله لماتكون موسوس أنك تراقب كل صغيره وكبيرة في جسمك

ومره تقول فيني كذا لافيني كذا لاهذا له علاقة بالمرض الفلاني

وبعدين سبحان الله لماتكون موسوس وتمسك مكان معين في جسمك ، بعد شوي الاهو يعورك

تحط يدك على حلقك شوي تلاقيه يعورك ، تحط يدك على رقبتك شوي وتعورك

لاتعبث في نفسك والله حرام عليك .

صحيح الواحد يخاف من هذا المرض لكن أنت مادري وش اللي مخوفك

لا أخفي عليك أنا مازلت خائف وبعد أجراء ثلاث فحوصات خلال 33 يوم من العلاقة وكلها ولله الحمد سليمة

لكن أريد أطمئن أكثر وأن شاء الله يكون كل شي تمام.

خذ هالنصيحة تزوج وسافر وأطلع ولاتجلس في البيت أسير الأفكار والهموم

الله يبعد عنا وعنك وعن كل المسلمين شر هذه الامراض

تحياتي لك وللجميع

يا اخ غلطان ...تحسب ضعف المناعة بالسهولة ذي ... اقصد زكمة وانفلومزا والامراض الخفيفة ذي ... با اخي انا اتكلم عن سرطان واورام ... الله يعافينا وياك ... هذولا اللي فيهم ضعف بالمناعة ...

بعدين لاحظ اني قلت حتى لو مناعتك ضعيفة ... انت سويت تحليل بعد الفترة اللي ينصح بعمل التحليل فيها لهؤلاء الأشخاص .. يعني حط في بطنك بطيخ صيفي ..

اسمع كلام التايب وروووح سافر ... انت سليم سليم سليم ولا عندي شك حتى لو بنسبة 0.00000000001% انك مريض ..

انت تعاني من مشاكل نفسية .. اما تبعد عن المنتدى وتنسى الموضوع او صدقني انك محتاج لطبيب نفساني .. وعلى فكرة ترى ماهو عيب ...

المشاركة الأصلية بواسطة 123123 مشاهدة المشاركة
                            يا اخ غلطان ...تحسب ضعف المناعة بالسهولة ذي ... اقصد زكمة وانفلومزا والامراض الخفيفة ذي ... با اخي انا اتكلم عن سرطان واورام ... الله يعافينا وياك ... هذولا اللي فيهم ضعف بالمناعة ...

بعدين لاحظ اني قلت حتى لو مناعتك ضعيفة ... انت سويت تحليل بعد الفترة اللي ينصح بعمل التحليل فيها لهؤلاء الأشخاص .. يعني حط في بطنك بطيخ صيفي ..

اسمع كلام التايب وروووح سافر ... انت سليم سليم سليم ولا عندي شك حتى لو بنسبة 0.00000000001% انك مريض ..

انت تعاني من مشاكل نفسية .. اما تبعد عن المنتدى وتنسى الموضوع او صدقني انك محتاج لطبيب نفساني .. وعلى فكرة ترى ماهو عيب ...

الله يعطيك العافيه أخوي 123123 على هالمجهود

والله يبيض وجهك دنيا واخره

ناوي أسوي تحليل هذا الأسبوع وراح يكون أجسام مضادة بس وش رأيك

طبعاً بيكون بعد 44 يوم( ستة أسابيع ويومين) وش رأيك أخوي

تحياتي لك

أولا ملاحظة عامة لجميع الأعضاء ... حتى لا يطول الموضوع يرجى عدم استخدام الإقتباس الا اذا اردت ان تشير إلى جملة معينة ... في حال رغبتك بالرد فقط فإذكر اسم العضو المطلوب وقم بمسح الإقتباس .

اخي التائب ... اعمل تحليلك هذا الإسبوع وكن متأكداً بإذن الله ان نتيجته ستكون سلبية كما انه يحتمل احتمااااااال كبييير جدااااااا انها لن تتغير بإذن الله

بارك الله فيكم جميعا اخواني , واخص بالذكر الاخ 123123 والاخ التائب , والله يبيض وجوهكم دنيا واخره والسلام ختام

يعمل...
                                X