إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة معاناة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

no mr galtan never through this way
    :extra77:

*ومن يتق الله يجعل له مخرجاً *
      المفروض تصلي ركعتين شكر لله وتتوكل عليه وتنسى الموضوع لأن الوساوس اللي إنت فيها من الشيطان إللي يريدك تعيش حياتك في حزن وظلام ونكد لأنك تبت لله عز وجل واستقمت

اخى الفاضل فتره سنتان وكل تحاليلك سلبيه اذان لايوجد عندك المرض واجراك التحليل فى معمل البرج جيدا لانه من اكبر المعامل المتخصصه ف التحاليل وانا اعمل ف هذا المعمل لكن بمصر
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

في الحقيقه أنا أعتقد أن مرض الوسواس اللي عندك أخطر بكثير من مرض الإيدز .
          والله الشباب ماقصرو من حيث توضيح الأمر لك بس أنت حاول تترك الوسوسه وعيش كل دقيقه في حياتك تجد نفسك فيها على قيد الحياه وتوكل على الله في كل أمورك وما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك وكل شي مقدر من عند الله . وأنت سليم من مرض الأيدز ومصاب بمرض الوسوسه .
          :more20:الراقي2230

لا اله الا الله محمد رسول الله ..
            اولا اخ غلطان غلط ان تقول الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه لان الله الله لا يبعث الا الخير
            يعني الله لا يبعث شي مكروه ... و بالتالي انت تحمده على المكروه ... لان الله لا يبعث يمكروه
            لكن قال تعالى ( و بشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبه قالو انا لله و انا اليه راجعون )
            المختبرات اجابوك ..و المختصين اجابوك ...............................
            و مشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ن الله شيل الوسواس من راسك
            و توووووووووووووووووووووووووووووووووب الى الله
            و شكرا

يا أخ غلطان لا تزرع الخوف في الناس و هذه الافكار

يعمل...
              X