إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل حللت للإيدز بعد ثلاث اشهر وكان سلبي؟ تعال شوف إيش يقول هذا الدكتور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• والله ياشباب مدري وش اقول بس مختبر البرج يعطي نتايج التحليل حقيقيه ولا يلعبون علينا معا اني حللت مرتين وطلعت النتايج سلبيه ولله الحمد بس انا جتني اعراض الايدز كلها

• انا قصتي غريبة بس هيدا اللي صار بدون اية زيادة,لم يحدث اي ادخال او تقبيل كان بس عملية مساج للعضو حتى القزف بس كان عندي جرح بسيط ع العضو و اكيد كان في ع يد البنت اثر من السوائل المهبلية لانها لمست جسما قبل المساج , تاني يوم مباشرة اجاني رشح و انقطعت الشهية ما اكلت شي لمدة 3 ايام , بعد 85 يوم صرت حس تنميا باليدين, وصار عندي اسهال معظم الوقت, نزل وزني 5 كغ في 3 اشهر, حللت بعد 10, 45, 80 يوم سلبي, بعد 87يوم HIV1+2 Abs + P24aG سلبي, RNA PCR HIV1 بعد 90 يوم تحليل ارسل الى الوانياو نتيجة سلبي, بعد 100 يوم HIV1+2 Abs + P24aG سلبي, بعد 107 يوم HIV1+2 Abs + P24aG سلبي:
      مشان الله ازا ممكن رد من دكتور, انا كتير تعبان لاني عم حس ب العوارض, هلق راح الاسهال من كم يوم بس عم حس الم خفيف ن العظام من وقت لاخر في كل الجسم, لون اللسان ابيض معظم الوقت بالاضافة لقلت الشهية,
      , حاسس اني رح موت والله, هل ممكن يكون اعراض هيك؟يعني تاني يوم مباشرة, هلق صار ماضي 107يوم, الطبيب بيقول انا عوامل نفسية, بس انا عم شوف انا اعراض المرض موكدة, انل عملت rna pcr hiv1 العينة ارسلت ل تحليل في المانيا وهي تنفي hiv1 في الدم بس انا خايف من hiv2 , الاعراض هي اللي عم تعزبني

• السلام عليكم
        مشكورين على كل الجهود التي تقومون بها
        سؤالي هو هل تحليل p24 ag combo بعد 81 يوم يكفي وهل تحليلp24يعمل لمدة معينة فقط

• متل ما قرات الردود كلها

فيه رد لفت نظري من الاخ b5b5

انه اذا كان الشخص بيوخد مخدر بياثر على الفحص وممكن ما تطلع النتيجه الحقيقيه الا بعد 6 اشهر

انا حالتي كالتالي وبتمنى من الدكتور انه يجاوب عليي بسرعه لانه الخوف سيطر على حياتي
          انا طالب بالجامعه عملت علاقه مع بنت وبعدها سيطر علي رعب الايدز واني اكون مصاب فيه
          وبنفس الوقت انا مصاب بزيادة شحنات زائده وباخد دوا تجراتول وهو مهدي

والسؤال هو

هل يعتبر التيجراتول مخدر يؤخر نتيجة التحليل علما بانه عملت 11 تحليل اليزا

بعد شهر وبعد شهرين وبعد 3 اشهر ( تقريبا 100 ) يوم

وكانت النتيجه سلبيه هل هذا كافي ولا ممكن الدوا اللي باخده ياثر على نتيجه التحليل

ارجوك تجاوبني

وانا بشكرك انه عطيتني جزء كبير من الراحه النفسيه بس تضل هالسؤال مشان اشيل هالفكره من بيالي

بانتظار ردك دكتور

شكرا

• بليز اي حدا يطمني او يرد انا بستنى على ناااار

• سعادة الدكتور المحترم انا متزوجه ولي طفل زوجي متعدد الاسفار بحكم عمله وفي اخر سفر له هجرني لمدة 3 اشهر متعلل بكثرة العمل والارهاق وبعدها تمت عفوا مداعبه بيننا دون ان تتم العمليه الجنسية بمعنى اخر لم يتم الولوج او القذف وقد تركني وبكى معترفا انه وقع في الفاحشه ويخشى ان يكون مصابا بالايدز الان انا اكملت 6 اسابيع منذ حصول هذا الموقف فما هو الاجراء الذي يجب اتباعه انا خائفه جدا خصوصا على ابني وهل فعلا ماحصل بيني وبين زوجي كفيل بنقل الايدز ان وجد جزاك الله خيرا افدني وشكرا

• don;t worry you are sire free from hiv ..do the hiv combo test now ahd inshallah negative
                :extra77:

• السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
                  اشكركم على جهودكم ومشكلتي انني ذهبت لاحد الدول العربيه وعملت المساج وكانت فتاه والشيطان وسوس فيني وقد مصت عضوي وكنت اضع الواقي الذكري وبعد سنه ونصف عدت ووجدها هيا نفسها وعملت لي العاده السريه بيدها وبعد الفعله الثانيه وانا والله اني تائب وانذر لربي انيي ابتعدت عن هالاشياء طول العمر المهم بعد شهرين من الفعله الثاني عملت تحليلين واحد بمستوصف خاص والثاني مستشفى حكومي وطلعن النتائج كلهم سالبه والحمد لله وانتظرت كمان شهرين حتى صار المجموع اربعه اشهر من الفعله الثانيه وعملت تحليل وطالع سالب والحمد لله سؤالي هل اعيد التحليل؟
                  ماهو التحليل المعتمد بمستشفيات الحكوميه بالسعوديه؟
                  ماهي المده القاطعه لظهور الايدز بالدم لاني سمعت انه ممكن ان المصاب يضل سنوات ويحلل والتحليل سليم وهو مصاب هل هذا الكلام صحيح؟
                  ماهو التحليل اللي عملوه لي؟المستوصف طلع نقتف والمستشفى طلع NON REACTIVE مامعنى هالكلام وطلبت من المستشفى الحكومي تحليل البي سي ار pcr ورفضو قالو هذا اذا كانت ايجابيه نحلل لك امام سالبه الحمد لله مافيه داعي واذا تبغاه روح سويه بالرياض لاني ماني من الرياض؟
                  ذبحني الوسواس يادكتور موز وانا ناوي اتزوج واخرت زواجي بسبب هالموضوع اسألكم باللي خلقت السموات السبع والاراضين السبع يااهل الاختصاص الاجابه السريعه والصريحه والله مااعتني بالنوم ريحوني الله يريحكم... وشاكر لكم

• تكفون ارجوكم ياهل الاختصاص الدكتور موز او الدكتور فيصل او اي انسان مختص بهالامور جاوبوني

• احتاج اجابة شافية...قمت بعمل تحليلين p24 & western blot بعد ثلاثة شهور ونصف من العلاقة وقبل ذلك تحليل اليزا وتحليل سريع والنتائج سلبية رغم وجود اعراض تتمثل في بقع بنية اللون علي كل الجسم مستمر وجودها وتكاثرها حتي الان حيث مضي الان خمسة شهور ونصف مع وجود فطريات علي اللسان ..يقولون أن التحاليل p24 لا يكون مفيد ولا يظهر نتائج سليمة بعد ثلاثة شهور كما ان w.b لا يفيد الا في حال الاصابة ..هل هذا كلام علمي صحيح وما هو ردكم يا مختصين خاصة د.موز ..اعيش حالة قلق وعدم نوم ووسوسة وتفكير مما افقدني خمسة كيلو من وزني ..افيدوني افادكم الله

• يادكتور موز وينك رد علي الله يخليك جاوبني

• يقتلني القل والخوف والوسوسة..جاءتني اعراض بعد الممارسة بشهرين مثل بقع بنية اللون علي الجسم تشبه لحد كبير الشام وتعب والم في الجسم فقمت بعمل تحليل اليزا بعد العلاقة ب 82 يوم وكان سلبي ثم تحليل رابيد تست بعد ثلاثة شهور ونصف + تحليل اليزا اخر وكان سلبي بعدها قابلت اخصائي جلدية واعطاني مراهم وحقن ولم يحدث تاثير ايجابي ثم قمت بعمل تحاليل لصورة الدم وكانت طبيعية بعدها قمت بارسال عينات لألمانيا لتحليل p24 + western blot وجاءت النتائج سلبية ايضا ما زال ظهور البقع مستمرا رغم العلاج يزداد قلقي خاصة بعد ظهور تنميل بالاطراف الايدي والقدم ، كما ان هنالك من يقولون ان تحليل p24لا يعمل وغير مجدي بعد ثلاثة شهور كما تحليل W.B يعمل فقط بعد التحليل الايجابي افيدوني يزداد قلقي وخوفي

• الي الأخ/اللهم اغفر لنا طالما لم يتم ايلاج لم تكن تحتاج اصلا لتحليل ونتيجتك سلبية يعني سلبية احمد الله واشكر فضله وتب اليه

• ظهرت حبوب حمراء تحت الجلد بجانب الفم من يمين ثم يسار وعلى الكتف .
                              هل هي دلاله على الاصابه في الفايروس

• ارجو الاجابه

يعمل...
                                X