إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل حللت للإيدز بعد ثلاث اشهر وكان سلبي؟ تعال شوف إيش يقول هذا الدكتور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يستر على جميع المسلمين والمسلمات من هذا الدا الخطير

• هل يمكن عمل HIV antibody test في المنزل .؟

لاني لقيت موقع يقول نجيك للبيت ونسوي لك التحليل والنتائج تطلع خلال 20 دقيقه ..

فياليت تفيدوني هل هالشي صحيح اول لا ؟

• سؤال - ماهي الاضداد التي تظهر في تحليل الايدز؟ وما وضيفتها ؟
        وهل لها نسبه معينه؟ وهل تظهر نفس الاضداد مع الامراض الفيروسيه الاخري ؟
        شكرا لتعاونكم
        التعديل الأخير تم بواسطة اماراتي; الساعة 02-03-2009, 01:51 PM. سبب آخر: خطاء املائي

• ارجو الاجابه من الاخوان المختصين وشكرا لجهودكم

• هل هذه الاسئله صعبه ام انه لايوجد لها اجابه ؟

شكرا لجميع من شاهد الموضوع ولم يرد عليه والشكر موصول
            لجميع منتسبي هذا الموقع والقائمين عليه على مايقدمونه
            لمرتادي هذا الموقع
            اخوكم اماراتي

• المشاركة الأصلية بواسطة اماراتي مشاهدة المشاركة
              هل هذه الاسئله صعبه ام انه لايوجد لها اجابه ؟

شكرا لجميع من شاهد الموضوع ولم يرد عليه والشكر موصول
              لجميع منتسبي هذا الموقع والقائمين عليه على مايقدمونه
              لمرتادي هذا الموقع
              اخوكم اماراتي
              ان شاء الله يجاوبونك في اسرع وقت اخوي امارات ونلتمس العذر لعدم الرد الناس توها طالعه من اعمالها0

• السلام عليكم

اشكر جميع من ساهمو في هذا الموضوع واخص بالشكر b5b5 ودكتور موز
                الحقيقه انني اعاني من مشكله وسواس الموت البطي(الايدز)وهي الاقرب بكثير بالنسبه لوضعي الحرج انا والعياذ بالله من كلمه انا عملت مايغضب الله قبل ثلاث سنين ونصف وحصل لي بعد ماعملت من منكر سيلان فذهبت لدكتور تناسليه واخبرته مافعلت فااخذ لي عينه من الذكر اجلكم الله وصرف لي العلاج وتعافيت منه ولله الحمد لكن!!!
                من بعد ذلك بدئت رحله الوهم المرضي بحكم اطلاعي عن مرض الايدز فشعرت بأصابتي به فبدى معي الاسهال والبثور في الراس وانتفاخ الغدد تحت الابط وحاله نفسيه كادت تصل بي الى الجنون الى درجه اني اشتريت مقياس حراره لكي اتفحص نفسي باستمرار كذلك اصبت بالقالون العصبي حسب ماذكره لي استشاري باطنيه بعد عمل منضار من كثره التفكير بعد مضي ثلاث شهور عملت فحص الايدز الاليزا وكانت النتيجه سالبه وبعد ست شهور ايضا سالبه وبعد سنه وشهرين سالبه المهم اني عملتها في مستشفيات حكوميه سبع مرات واخرها في الشميسي بعد ثلاث سنوات ونصف وكانت سالبه وانا تائب الى الله ولكن ينتابني وسواس ان الاليزا غير دقيق ويجب علي عمل فحص غيره؟ ارجو الرد على استفساري من قبل اناس اهل اختصاص....
                لاني مقبل على زواج وخوفي من ان اضر بنت الناس
                ولكم مني جزيل الشكر والعرفان

• اخوية الفاضل دام إنتا حللت سبع تحاليل وماطلع عندك آي شي فآ إنتا مافيك ولا شي
                  لك نصيحه آخوية :
                  آخوية العزيز آقرا القران المعوذات والتعويذات وصلي صلاة الوتر وآبدآ في نيت العمره وأنوي لسفر واعمل العمر رافعا يدك إلى الله عز وجل بالتوبه الصالحه لكي يتوب عليك من كل إثم ولاتفكر كثير وكثير فا انا التفيكر يتعب الذهن وأشغل تفكيرك في عملك وفي صلاتك لان ما بعد العمل إلا انك ستقابل الرب بإذن الله اتصدق لو بشق تمر فإنها تضفئ غضب الرب فبادر إلى حسن التعامل مع الناس في الصدقات واعطي الفقير وساعد كل محتاج لاتترك ماهو فيه كل خير وصحح خطأك لكي آولادك لايقعون فيه وعلم آولادك العمل الصالح والصلاة وقراءة القران لاتحجر عقلك بما لا يرضيه غيرك ولا تعذب اولادك آو زوجتك ولاترجع للماضي وارمي الماضي ورا ضهرك ولاتجبر زوجتك آو آولادك عن شي لايرغبوه في حياتهم علمهم على الصلاة والعمل الصالح وصل قريبك وأعمل كل خير وان شاء الله تتغلب على كل شي وتبدأ حياة راقيه نضيفه شريفه آسعد كل ماهو غالي على قلبك وأسعد كل إنسان ضعيف راجع نفسك وآبعد عن كل حرام وأبدأ صفحة جديده وإنتا ولد اليوم وآرمي الماضي ورا ضهرك ولاترجعلو وأطويه كاصفحه بعيده واتزوج وسوي تحاليل الزواج ولا تخاف التحاليل هيا المؤكده ماهي مجرد لعبه ولاتفكر كثير هادي نصيحتي لك

والله يوفقك في حياتك ويسعدك ويعافيك ربي من كل شر

• السلام عليكم
                    ارجو من احد المختصين ان يشرح لي او يعطيني فكرة عن تحليل الاليزا
                    انواعه !!!
                    المدة الكافية لكل نوع ان وجد !!!
                    دقت كل نوع !!!

اخوكم تعبان جدا
                    عموما انا سويت تحليل الاليزا وما اعرف عنه شيئ وذلك بعد الغلطة باربعة شهور وعشرون يوم تقريبا
                    والنتيجة نيكتيف
                    هل هذا يكفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    وهل الاليزا انواع
                    وما مدى صدق نتائجها

ابي رد عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                      الله يخليكم انا اعيش اخر لحضات من عمري وكل شي اشوفة قدامي الحياة الكئيبة والوسواس الذي يهاجمني انا قم بعلاقة مع امرأة في فتحة الشرج اسف علي الكلام هذا ولاكن مطر اني اقول الحقيقة بس ادخلتة وأخرجتة وقمت من ذالك المكان مثل الاعمى ودخلني الوسواس في جوفي من المرض وقمت ابحث في الانترنت وابحث عن كل شي والاعراض المهم يادكتور العلاقة بعد 45 يوم من العلاقة الجنسية قمت بعمل الفحص الاول hiv1&2 وطلعة النتيجة سلبية يعني يوم 62 فحصت الفحص الاول ويوم كملت 82 يوم عملت الفحص الثاني فحص hiv1&2 وطلعة النتيجة سلبية نيجتف يعني خلال 11 أسبوع وثلا ثه أيام كلها المدة باقي 8 أيام وأكمل 90 يوم يعني 3 أشهر. الله يخليكم طمنوني والله ما اعرف شو اعمل يارب يارب يارب التوبة يا أرحم الراحمين
                      في ناس تقول بعد العلاقة 45 اعمل فحص حتى شهرين يوم حسبت أنا طلعت 36 يوم هل هو كافي
                      انا بصراحة ما طلعت لي اعراض الاولية بس حبوب حمراء صعيرة بعد الشك والتفكير تذهب وتعود وكملت معاي اكثر من شهر ماعرف هل الوسواس أم انني سوف أفقد الحياة وشكرا لك دكتور والاصدقائي اللهم احفضنا من الانحراف واحفظ شبابنا يارب.

• عفوا يعني 82 اخر فحص لي بعد العلاقة
                        في دكاترة تقول اعمل الفحص بعد 3 اشهر وبعد6 اشهر بس الاكيد اعتمد الفحص الثاني وانا افكر في الزواج ولا انتضر 6 اشهر واروح افحص ولا بعد ولا 4اشهر واقوم بالفحص ولا يوم اكم 90 يوم بالضبط ولا كيف انا متخبل خبل اخاف يجيني المرض نفسي حتي بسبب الوسواس اتكلم وانا امشي ردولي خبر انا في الانتضار ولا انسى الموضوع ولا كيف. اسف طولت عليكم

• ياخوان تكفوووووووون احس اني بموت من الوسواس

راح اشرح لكم قصتي في احد الايام جاني اتصال من صاحبي وقال لي انه يمارس الجنس

مع فتاه ودعاني للمارسه مع الفتاه اتيت له ومارست الجنس مع الفتاه مع العلم العلاقه هاذي لها اكثر من ثلاث شهور يارب عفوك

اقسم لكم اني تائب ولكن الوسواس ضل فيني الى الان

السؤال

صاحبي مارس الجنس مع الفتاه بالواقي وبعد ماخلص منها اتيت انا ومارست الجنس بدون ان تغتسل الفتاه بعد ممارستها مع صاحبي

وكانت تفرز بكثره بالمهبل مع اني لم اللبس الواقي سؤالي

بعد الوهم اللي عشناه انا وصديقي اتفقنا ان واحد منا يروح يحلل باحد المختبرات

طبعا ذهب صديقي وحلل وكانت النتيجه سلبيه هل اذا صاحبي طلع سليم اكون انا سليم

ارجو الافاده

سؤالي الثاني

بعد الممارسه بشهرين او بشهر تقريبا اتتني اعراض

الم بمفصل يدي اليمنى + خمول ودي انام + نقص وزني+ قشور بوجهي

تكفوووووون ياجماعة الخير افيدوني والله اني عايش اخر لحظات عمري مع هالوساويس

:sm204:

• اذا بتقدر افحص البنت وريح راسك

• :sm204:ياخوان تكفوووون افيدوني دكتور موز الافاده رحم الله والديك

• حلل ياخوي وش تحتري لا تناظر لا اعرض ولا شي حلل وانسى بعدها

<< شوفو من يتكلم اقول طس اويلاه علم نفسك للحين موسوس

والله تبون الحقيقه انا كنت ناسي بس مدري وش طببني بمنتداكم ووسوست

مواضيعكم تخرع والله :sm204:

يعمل...
                                X