إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تغلب على الوسواس و اقتنع بالتحليل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اريد التعرف على كيفية تسجيل النتائج لتحاليل الادرار والطفيليات، وتحاليل الكيمياء.
    شاكر للجميع الجهود العظيمة التي تبذل
    :extra119:
    وارجوا منكم الرد بأسرع وقت مع كل الاحترام والتقدير

1. انفي الفكرة القلقة كيف : بيدي البراهين حتى اللحظة تقول إني لست مصاب إذن أنا لست مصاب
      2. اشغل يومك بأي شيء لا تجلس مكتوف الأيدي و تفكر ادخل نادي اشتغل في هوايه اطلع مع شباب ادشر دشره محمودة و ليست سيئة ( انا صرت اطلع بدباب من بعد العصر ادوج ما ارجع الا الساعه 10 و انام من التعب)
      3. غير كل العادات السابقة ، كنت تجلس على الكمبيوتر كثير لا تجلس الا و ناس حولك و تشوف شغلات بسيطة ايميل او اي شيء ، لا تدخل الجووجل ابدا و تبحث ، غير مكان نومك ، غير طريقة ترتيبة لأغراضك نام بدري و اصحى بدري و خذ كفايتك من النوم و حاول يكون نومك متواصل ، لا تسهر ابدا ابدا ابدا و نوم النهار لا تنام فيه نهائيا . و حافظ على اذكار ما قبل النوم ترى مهمة جدا و خصص لك ورد من القرآن تقراه قبل ما تنام.
      4. اقطع علاقتك بكل ما يذكرك بالتجربة السيئة من مكان أو صديق او اشياء تقتنيها ابدأ حياتك من جديد ( المرحلة هذه مهمة جدا ، لأنك تحاول تعلم دماغك انه يفصل ارتباط الأفكار السيئة بالعلامات السيئة لأن الدماغ يفكر بالصور ، فرضا لو قلت لك تفاحة ما راح تتخيل اسم التفاحة راح تتخيل شكلها في عقلك ، فحاول فصل كل الأيقونات و العلامات التي تثير التجربة السلبية )
      5.لا تثير الموضوع بعقلك أو مع أحد غيرك أبدا أبدا ابتر كل اواصر الفكرة نهائية ولا تشارك اي أحد فيها ، المشاركة قد تخفف عنك لكن راح ترسم شكل سلبي في نظر غيرك فحاول لا تؤثر على غيرك بشكوى همومك . و اذا بلغت فيك مبلغها قوم صلي أو اقرأ قرآن و بتهدى معاك .
      بارك الله فيك يا غالي..

والله ان كلامك ريحني كثير وهالخطوات سويت منها اشياء واشياء ثانيه عجزت احققها .

1- عجزت اسويها

2- تقدر تقول بنسبه كبيره سويتها

3- سويتها

4- سويتها بنسبه 100% بعدت عن مكان سكني واصدقاء السوء

5- ما قدرت ابدا ابدا ابدا وكل يوم اقرا في النت عن اي اعراض احسها فيني

تحياتي وسلامي

بارك الله فيك يا أخي العزيز ومشكور وما قصرت وكلامك كله مضبوط بحيث ان بعض الأطباء يقومون بتخويف المريض بحيث يصدق انه مريض مع انه ليس به حاجه الى هذه الكمية من الأدوية ومع هذا فأن المرضى لايقبلون نتيجة التشخيص ألا من هؤلاء الأشخاص

@@@تحياتي للجميع@@@

رد

فتح الله عليك كلامك ممتاز خاصة الايماني منه فقد اراحني كثيرا

حلو جدا
            والى الامام
            ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا
            اللهم اغفر لنا وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
            والصلاة على خير خلق الله محمد
            لا تنسونا من دعائكم الطيب
            زين العمر
            فلسطين الصامده

العفو لكم جميعا

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا
                كثر الله من امثلك

الله يوفقك ويجزاك كل خير

موضوع رائع الف شكر

موضوع رائع جدا
                      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تسلم عالموضوع المفيد مشكور اخي

الحب وهم في خواطرنا كالعطر في بال البساتين

شكرا لكم عالموضوع وهذا ما يصيبني حاليا

استشارتي هي انني اعيش في بلد خارجي وسكنت مع فتاه ومارست معها الجنس لمده شهر بدون واقي وبعد الخر ممارسه ب3 اسابيع خرجت تائبا الى الله وفي هذه الفتره قمت بالتحليل في هذه الدوله امريكا وكانت نتيجه التحليل نيجتف والتليل عن الايدز وعن كل شي بعدها احسست بشي غريب في حلقي في الحنجره وليس اللوزتين واستمرت الى الان يعني 6 اسابيع علما بانني استخدمت مضادا حيوي ميجاموكس وبعدها زاد التوتر عندي واضطريت للسفر الى السعوديه وعملت تحليل الايدز العادي في مختبر بالعليا وكانت النتيجه نجتف طبعا الفتره من اخر اتصال كانت 24 يوم وبعدها قمت بالتصال بالاستشاري الدكتور عبد الكريم الاصقه وقال لي اذا قمت بتحليل ونوعه p24 سوف تتبين لك النتيجه خلال 18 يوم وذهبت لنفس المختبر وعملت تحليلا من نفس النوع بي 24 والنتيجه نجتف علما بان الفتره الزمنيه من اخر اتصال 34 يوم وبعدها احسست بحكه في الطراف وفي الفخذين واحيانا البطن والوجه واحسست بوخزات وشد في الابطين وانا الان اعاني من التهاب في الحلق ولي من اخر اتصال جنسي 42 يوم وبدا يخف التهاب الحلق وذلك باستخدام الليمون والملح علما بانني توقفت عن المضاد الحيوي بعد فتره اسبوع
                            هل يستطيع احد ان يفسر لي ماهذه الاعراض تكفون وخصوصا التهاب الحلق والوخزات في الابط
                            هل كلام الدكتور عبد الكريم صحيح ام لا علما انني اعيش حاله نفسيه صعبه تكفون يا اخوان ابي الرد عاجلا اكاد ان اجن من التفكير لا استطيع الانتظار ذهبت الى المراه اللتي كنت اسكن معها وقالت لي انا لا احمل المرض ابدا ابدا وفي كل يوم اتصل عليها واسالها وتقول لا احمل المرض ارجوا الرد وبكل دقه لاانني كل يوم اخسر المئات وانا اتصل باخصائيين في السعوديه وانا في امريكا ارجو الرد ارجو الرد يا اخوان الله يجزاكم خير

تكفون رد عاجل جدا تكفون انا احتضر خوفا من الله ثم من هذا المرض

لا احد يجيب لمن يرا موظوعي الااان ارجوا الرد

لمن يرا موظوعي لن اقفل هذه الصفحه حتى ارى رد الاخوه جزاهم الله خيرا واثابهم على مايقدمونه لنا

ياخي انا موسوس بدرجه كبيره

بس اذا جاني ابوراشد(الي هو الوسواس )

اجي اقرا موضوعك وارتاح واناضر للاعراض وارتاح

بس عندي سوال هل تتغير النتيجه بعدبعد التحليل بشهرين

يعمل...
                                X