إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهيئة السعودية للتخصصات الطبية [ استفسارات & اسئلة ]

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخي الكريم : الهيئة السعودية لتخصصات الصحية
    انا قريت استفسار الاخ بكالوريوس ، ،،، حول احياء دقيقة
    انت اجبت ان الاسئلة راح تكون في الطفيليات،،،،،، ما ادرق هل تقصد الطفيليات بحد ذاتيها يعني ما في بكتريا او فطريات او فيروسات
    نعيب زمانا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا

• السلام عليكم انا خريجة كلية علوم عين شمس قسم حيوان كيمياء ماذا يجب أن افعل حتى استطيع العمل كأخصائية تحاليل هنا بالرياض أرجو مساعدتى والرد هل هناك امتحانات او كورسات يجب أن احصل عليها حتى استطيع العمل

• أرجو الرد على رسالتى السابقة ولكم جزيل الشكر

• أرجو المساعدة

السلام عليكم أرجو الرد على رسالتى لحاجتى الى العمل ولكم جزيل الشكر

• السلام عليكم ياصاحب الهيئه ارجو الرد على اسئلتنا

• ماهو عنوان هذا اقروب لندخل فيه

• السلام عليكم
                اخي عضو الهيئة ارجو ان تفيدني باقرب وقت
                انا طبعا احمل شهادة بكلوريوس في المختبرات الطبيه التخصص تقنية مختبرات قدمت اوراقي للهيئة فحددو لي موعد اختبار وكاتبين في نوع الخدمه التسجيل والتصنيف مافهمت هل هو تصنيف فقط وكم نسبة النجاح بتكون ؟؟؟؟؟؟
                اعتذر عن الاطاله احتاج الرد باسرع وقت

• السلام عليكم اخواني اخواتي انا ما اقدر اجاوبكم في هذا المنتدى لنو مافيه اي تقدير او احترام حتى لو ابسط شي يسونه يثبتون الموضوع بدال ما اجلس ادور عليه لو شفت اي تقدير صدقوني راح ارجع لكم وانا بشوف اخرتها مع المنتدى هذا

• ليه الزعل نحن محتاجين لانك ترد على اسئلتنا:sm184::sm184: نرجو من المنتدى انويثبت الموضوع

• اختى الكريمه nona14 بالبكالوريوس فقط لن تعملى اخصائيه ولكى تعملى لابد ان تحصلى على تصنيف الهيئه السعوديه للتخصصات الطبيه توجهى لفرع الهيئه بالرياض ولابد ان يكون معكى شهادة خبره واى استفسار ارسلى لى وان كنت استطيع المساعده فلن اتاخر عنكى

• وعليكم السلام اخوي عضو ليه زعلان طال عمرك وسع صدرك حبيب قلبي ترا المساله مو مستاهله جاوب على اسالت الاخوان وان شاء الله راح يثبتون موضوعك اما اذا كان عذرك انك تجلس تدور وتبحث ترا العمليه سهله من خلال الضغط على زر البحث اكتب بالخانه الهيئه السعوديه للتخصصات الطبيه وراح تلقى الموضوع بكل يسر وسهوله

• فكرة القروب القلتهوها حلوة بس اش عنوانه

• احححححححححححححححححسسسسسسسسسسسسنننننننننننننننننننن نن
                            ححححححححححححححححححححححححححححللللللللللللللللل

اعمل لنفسك مدونة واحنا ندخل عليها ونعرف منك كل حاجة هو دة الحل الوحيد
                            ساعتها تقدر تثبت مواضيع وتثبت صفحات وكل حاجة المهم انقذنا الواحد بيقعد على النت 10ساعات ومبيوصلش لحاجة
                            شد حيلك يا منقذنا واحنا وراك

• المهم افدنا يااستاذنا العزيز في واحد واخد بكالوريوس علوم بيولوجي ومعاة سنتين تدريب وسنة دراسات عليا في الفسيولوجي والكيمياء الحيوية يصنف اية:sm184: الله يخليك رد علينا من امبارح واحنا بندور ومفيش غيرك
                              :sm195:

• في حل تاني يسهل على الاخ عضو هيئة التخصصات الطبية انة الي عايز يعرف اي حاجة يروح عند اسم الاخ في مشاركتة ويدوس علية حيطلع لية مشاركات الاخ وبكدة نخفف عنة شوية لانة اكيد خلاص تعباااااااااااااننننن من كتر الاسئلة

وبعدين انت يا اخي شوف ممكن تقعد امتة وتكتب مواضيع متكاملة عن اي حاجة اكتب كل يوم موضوع واحنا حنفتح مشاركاتك ونقراها يعني اكتب مثلا اية الاوراق المطلوبة
                                ومثلا التصنيف ازاي وكالي معاة كذا يكون كذا

او ممكن تشوف اكتر الاسئلة على اي وترد في موضوع كامل
                                واحنا من ناحيتنا كل فترة حد فينا يكتب ارجو الضغط على اسم العضو واستعراض المواضيع المطلوبة
                                التعديل الأخير تم بواسطة دودوميدو; الساعة 07-02-2010, 01:36 PM. سبب آخر: اضافة شئ ناقص من المشاركة الاصلية

يعمل...
                                X